بعد تعاقده على كيره والجن.. أحمد عز :أنا من جمهور كريم عبدالعزيز

الجمعة 11 أكتوبر 2019 18:58:43
بعد تعاقده على "كيره والجن".. أحمد عز :أنا من جمهور كريم عبدالعزيز

علق النجم المصري أحمد عز، ولأول مرة عن فيلمه المقبل "كيره والجن" الذي يشارك فى بطولته مع النجم كريم عبد العزيز، وقال عز فى أحد المداخلات التليفزيونية: "أنا في منتهى السعادة أني هعمل فيلم مع مروان حامد وكريم عبد العزيز".
وأضاف: "أنا من جمهور كريم عبد العزيز وأحبه وأحترمه كثيرا على المستوى الشخصي، وسبق وعملت معه في حملة دعائية، وهو من أمتع الأشخاص الذين تعمل معهم، وأتمنى أن يكمل المشروع على خير".
وكانت شركة "سينرجى فيلمز" أعلنت مؤخرًا عن بدء تحضيرات فيلم «كيرة والجن – 1919»، الذى يقدم بطولته النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وبدأت الشركة المنتجة الاستعداد للعمل الذى يتوقع أن يكون أضخم أفلام السينما المصرية فى السنوات الأخيرة، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية فى صيف 2020.
وتعقد جلسات عمل يومية مع مخرج العمل مروان حامد، للاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، فضلا عن وضع قائمة بأسماء الممثلين المرشحين للأدوار الرئيسية، خاصة أن الرواية تضم العديد من الشخصيات التى تتضمن تفاصيل درامية ومثيرة ومميزة.
فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز ويعد التعاون الخامس الذي يجمع المخرج مروان ‏حامد ‏مع المؤلف أحمد مراد‎.