تنفيذ أكثر من 20 عملية أمنية خلال أسبوع في 5 مديريات بعدن (صور)

السبت 12 أكتوبر 2019 23:11:00
تنفيذ أكثر من 20 عملية أمنية خلال أسبوع في 5 مديريات بعدن (صور)

نفذت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، عدة حملات أمنية خلال الأسبوع المنصرم على عشرات المواقع والأوكار التي تتحصن فيها العناصر الخارجة عن النظام والقانون.
واستهدفت هذه الحملات أوكار وتجمعات لمطلوبين أمنياً في مناطق "الممدارة والبساتين وإنماء والتقنية والعريش والشعب ومناطق أخرى في مديريات دار سعد وخور مكسر والمنصورة والشيخ عثمان ".
وأكد مصدر أمني أن هذه الحملات كشفت عدداً من المخابئ التي تستخدمها العناصر الخارجة عن النظام والقانون، بالإضافة إلى القبض على عناصر مطلوبة أمنياً كانت تصنف ضمن أخطر العناصر التي تمارس القتل والحرابة والتقطع وإقلاق السكينة العامة.
وأضاف المصدر أن هذه العناصر اعترفت بالقيام عمليات تهريب وبيع الأسلحة بطريقة غير قانونية، مشيرا إلى أن من بين أبرز المقبوض عليهم المتهمين "أيمن الشرجي" و أكرم اللحجي وهما من اخطر العناصر المطلوبة للأمن .
وأشار المصدر إلى أن قوات الطوارئ نفذت مهماتها الأمنية بمشاركة كتائب العاصفة وفق تنسيق كامل مع أقسام الشرطة، والجهات ذات العلاقة وبتعاون كبير مع المواطنين الذين ابلغوا عن عدد كبير من مثيري الفوضى وحاملي السلاح في عدد من أحياء مدينة عدن .
وشهدت مديريات العاصمة عدن خلال الأيام الماضية عدد من الحملات الأمنية التي استهدفت بشكل رئيسي منع حمل السلاح والمتاجرة به والقبض على عناصر حاولت نشر الفوضى واستغلال أحداث عدن الأخيرة لارتكاب أعمال تقطع وسلب ونهب ممتلكات المواطنين والمصالح العامة .