متضمنا 6 نقاط..انتقالي المحفد يصدر بياناً بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر

الاثنين 14 أكتوبر 2019 12:31:00
متضمنا 6 نقاط..انتقالي المحفد يصدر بياناً بمناسبة ذكرى ثورة 14أكتوبر

برعاية وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي، شهدت مديرية المحفد بأبين، صباح اليوم الإثنين، مسيرة جماهيرية حاشدة، للاحتفال بالذكرى الـ56 لثورة الــ14 من أكتوبر المجيدة .

وجابت المسيرة التي شهدت مشاركة جماهيرية كبيرة وبحضور قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية، الشارع العام بمدينة المحفد وسط هتافات ثورية كبيرة.

وشهدت المسيرة إجراءات أمنية مشددة نفذتها قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني بالمديرية.

وردد المشاركون في المسيرة النشيد الوطني الجنوبي، كما ألقى عدد من القيادات كلمات أكدوا فيها عن مواصلة مديرية أبين في التصدي لمليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية القادمة من مأرب.

وألقى عضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة علي أحمد الربعي كلمةً أشاد من خلالها بالمشاركة الجماهيرية الكبيرة للاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

من جانبه، أكد عضو الجمعية الوطنية ناصر عاطف الكازمي أن شعب الجنوب يرفض الاستبداد التي تمارسه مليشيات الإخوان التابعة للشرعية .

وبدروه، وخلال كلمته التي ألقاها عن المقاومة الجنوبية، أكد عوض محمد صعن أن المقاومة الجنوبية بالمحفد ستتصدى ببسالة لمليشيات الإخوان الإرهابية القادمة من مأرب .

وأصدرت الفعالية بيانا ختاميا احتوى 6 نقاط أساسية للتأكيد على روح ثورة 14 أكتوبر والتصدي بقوة لمليشيات الإخوان الإرهابية وجاء البيان كالتالي:


1- تحية الجماهير المشاركة في احتفالات الذكرى الـ56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة في ظل الظروف التي تمر بها المحفد.

2- القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحفد تجدد تمسّكها بالثوابت الوطنية المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

3- تؤكد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد دعمها وتأييدها للقيادة السياسية الجنوبية برئاسة رئيس المجلس عيدروس قاسم الزُبيدي.

4- المجلس الانتقالي بالمحفد يثمّن الدور الريادي الذي تلعبه القيادة السياسية على كافة المستويات الدولية والعربية وتحقيق المكاسب السياسية والتمسك بالثوابت الوطنية.

5- القيادة المحلية لانتقالي المحفد تهيب بكافة أبناء المديرية بكل مكوناتهم وشرائحهم المجتمعية بوحدة الصف الجنوبي والحفاظ على استقرار المنطقة والوقوف إلى جانب قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني بالمديرية.

6 -تثمّن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحفد ثبات وصمود المقاومة الجنوبية وقوات الحزام الأمني بالمديرية في تصديها لمليشيات الإخوان الإرهابية القادمة من محافظتي شبوة ومأرب بإتجاه مدينة شقرة والتي تتعرض للكمائن المحكمة من قبل أبطال المقاومة بالمديرية.