أول تعليق لمحمد فراج بعد إشادة الرئيس السيسي بفيلم الممر (فيديو)

الاثنين 14 أكتوبر 2019 12:48:28
أول تعليق لمحمد فراج بعد إشادة الرئيس السيسي بفيلم "الممر" (فيديو)
أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته الغامرة بعد النجاح الذي حققه فيلمه الأخير "الممر"، وإشادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بدوره فيه، خلال الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة.
وقال فراج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء "DMC"، عبر شاشة "DMC"، مساء أمس الأحد، إن ما حدث كرم كبير من عند الله، مشيرًا إلى أن هذا الفيلم سيظل وسامًا على صدره، ولفت إلى أنه عمل بكل طاقته وإخلاص وجهد؛ خصوصًا أنها كانت المرة الأولى التي يشارك فيها في فيلم حربي وأول دور له باللهجة الصعيدية.
وأضاف الفنان أن فيلم "الممر" عمل لا يتكرر كثيرًا في حياة الفنانين، مشددًا على أن الفيلم يحمل رسالة إلى الأجيال القادمة، مضيفًا: "شفنا شقا؛ لكن كان على قلبنا زي العسل، كنت ماشي على السحاب".
ويتناول فيلم "الممر" قصة وطنية حول شجاعة الجنود المصريين في تحويل الهزيمة إلى نصر محقق بالصبر والعزيمة، ويحكي قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف ويناقش المرحلة الزمنية 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.
والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفنانة هند صبري، شريف منير، كما يشارك أيضًا إنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.