الجنوب العربي ليس خلطة سحاوق

✅‏الجنوب العربي الارض والهوية لخبط اليمننة فلم تهضمه فتخلطه بنظام سياسي نشا في جزء منه اسمه "اتحاد امارات الجنوب العربي".وان ثورة اكتوبر قامت ضد الاستعمار والجنوب العربي ليس ضد اتحاد امارات الجنوب العربي فشلوا جغرافيا وتاريخيا وسياسيا ونخبويا في يمننة الجنوب.
0⃣ لاتعترف انها فشلت في الاندماج مع الجنوب.

✅ ‏تفكير"كنا ، واسال التاريخ" هو التفكير السائد لاغلب نخبهم، السياسي والمثقف والداعية وحتى "الدوشان" عقلية تضع انقساماتها وازماتها وفشل مشروعها في نمطية المؤامرة وان كل مشاكلهم ومعاناتهم هي ما يمليه الخارج كونوا : مع اوضد.
0⃣ تحمل مسؤولية ازماتها للاخر.

✅ذهنيتها منعت انتصار التحالف لكسر ذراع ايران فانقسمت جزء منها يحارب التحالف، وجزء منها طوق يمنع التحالف، وجزء منها اظهر التقيةويقود التحالف ولن ينتصر التحالف وتلك الذهنية العصبوية تقود حربه.
0⃣ فشلت في صد الانقلاب ومنعت التحالف من النصر عليه.

✅عقلية لاتؤمن بان الانقسامات والمشاكل والازمات فيها حتمية لأخطاء منهجية في توصيفهم لقضاياهم واخطاءهم في حلولها، لايعترفون بازماتهم كما هي، اساس ازمتهم ان منطقة، فئة، عصبوية طائفية ، شطرية..الخ تريد ان تمتص الحياة من مناطق الاخرين وتهيمن عليهم ، هذه ذاكرتهم التاسيسية فيما بينهم تقوم على هكذا نمطية فابتكرت حديثا "اليمننة" صنم يعبده المغفلون من خارج المركز المقدس لبقاء وديمومة امتصاصه للاخرين وجعل بقية المناطق تلطم في حسينيات اليمننة فكلما اجتاحتهم فتنة تستوطنهم يرفعون صنم اليمننة ولبؤس عقلية نخبهم واحزابها وقولبتها في ذات المنهج البائس"كنا" يتوهمون ان التاريخ دولة وطنية بينما مفهوم الدولة الوطنية من المفاهيم الحديثة، فما قبلها كان دولة حد السيف تبدا بقتل الخصم / الاخ/ المواطن الميمنن وتحطيم "مسانده" لطمس ذاكرته وتنتهي بسبي ذرارية وامواله ومصادرة ارضه وتحويل غير المحاربين الى اقنان ورغم ذلك يلغون كل ذلك التاريخ ويقدمون اشعار البردوني و"جمهورية من قرح يقرح"تراتيل يرتلونها لصنم واحدية اليمننة اما الدستور العملي ففتوى المتوكل اسماعيل وابنه الذي قال مخاطبا رعوييه :"انني اخاف الله فيما تركت لهم من اموالهم لا ما اخذتها " فحتى الذين نهبتم تلك الفتوى واصبحوا اقنان يقلدون من غلبوهم ونهبوهم ويريدون التعويض بنهب الجنوب.
0⃣ عقلية مازومة اذا وقعت في فتنة لاتخرج منها.

✅ يرتلون بمناسبة وبدونها تعويذة "سلامة ووحدة الاراضي اليمنية "وكأنها وقف ذري لهم وان لا شعب يملكها وله الحق في تقرير مصيره .
ولتاكيد انسانيتهم المنفصمة يؤمنون بحق "الاكراد"الذين حاربتهم الانظمة السياسية وقتلتهم بان تكون لهم دولة -وهو حق مشروع للاكراد - لانها لم تتاسس لهم دولة قط ، لكن مباح لمشروع اليمننة حروبها وقتلها في الجنوب العربي الذي دخل في وحدة مازال الجيل الذي شهدها حي لم ينقرض ولم يصبح جزء من التاريخ حتى يحتجون باختلاف الروايات وضعف الرواة وخطلهم
0⃣ عقلية تنكر ما كانت شاهدة عليه.
✅استبشروا باحكام "كاتالونيا" كلهم بالسجن على دعاة الانفصال فيها ومنعهم من حق النقض فيقول قائلهم: ان الدول المحترمة تضع الانفصاليين في السجون !!!

عجبي .. هذا توصيفهم وفرحتهم والحوثي محتل جمهوريتهم وجيشهم وغرف نومهم وهم يتسولون العالم ان يدعمهم بالعوظة اليها ، لكنها عقلية سدنة الاصنام الذين لا يشخصون حالتهم الا كما تمليها مصالح سدنة الصنم استعيدوا جمهوريتكم وبعد ذلك اسجنوا شعب الجنوب العربي !!.
0⃣ عقلية تريد سجن شعب الجنوب وهي بلا وطن.

✅ الجنوب العربي وطن اخر دخل في وحدة مع اليمن وفشلت لايوجد برهان للفشل اكثر من ثلاثة حروب خلال عقدين من الزمان!!.
0⃣ عقلية تؤمن ان الحرب فشل عند الاخرين اما عندها فهو نجاح وطنيتها.
✅انعدمت حججهم ولتاكيد يمننته فيستعينون بالفتوى في منعطف وكأن الدين مخصوص للحفاظ مصالحهم ، وتجد من جهلتهم المتدكترين من لايفرق بين الجنوب العربي واتحاد امارات الجنوب العربي وان ثورة اكتوبر قامت ضد الاحتلال البريطاني وضد الجنوب العربي.. واخر يراها قسمة مناصب وزارية!! واخر يحتج بفقرة في النشيد الوطني لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية تقول " وسيبقى نبض قلبي يمنيا " وان القيادة السياسية حينها رددته !!.
ياهؤلاء :
‏علماؤكم افتوا ان تجربة الجنوب الاشتراكية شوعية وكفروا اهل الجنوب بشوعيتها فغزاها جيشكم وقبائلكم ونهبوه، فالدولة وقيادتها وحزبها وشعبها كفرتوها بنص فتواكم لانها غيرت الدين والهوية والتاريخ ولم يبق من تراثها كامل الدين الا هذه الفقرة في نشيدها الوطني حجة ليمننة الجنوب العربي قبحكم الله من سدنة.
0⃣ عقلية تكذب وتبحث عن مخارج لتصدق كذبتها.

✅ ثورة اكتوبر قامت ضد الاستعمار ولن ننكر فضل اهل اليمن في المساعدة من منطلق مبدا فقهي بين المسلمين يوجب "نصرة اهل القبلة" اذا تعرضوا لصولة محتل في بلادهم ، لكن ما ثار اهل الجنوب العربي من اجل ان تصبح بلادهم جزء من مملكة اليمن او جمهوريته والا لسلمه ثوار الجنوب ليلة استقلاله وضموه لليمن.

0⃣ مرة اخرى الجغرافيا والتاريخ ليست خلطة "سحاوق".

١٥/اكتوبر/٢٠١٩م

صالح علي الدويل