فريق عمل 3 أيام في الساحل يسافر السعودية استعدادًا لعروض موسم الرياض

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 15:48:01
فريق عمل "3 أيام في الساحل" يسافر السعودية استعدادًا لعروض موسم الرياض

سافر فريق عمل مسرحية "3 أيام في الساحل"، للعاصمة السعودية الرياض، استعدادا لعرض المسرحية بالمملكة، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكد المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس بمسرح كايرو شو، أن "هنيدي" وباقي نجوم المسرحية سيبدأون مساء اليوم بروفات مكثفة على المسرح العربي، استعدادًا لانطلاق العروض التي تنطلق غدًا الخميس، وتستمر لمدة أربعة ليال متواصلة.

وأشار إلى أن العروض تأتي في إطار مشاركة كايرو شو في موسم الرياض الترفيهي، والتي تعد المشاركة المصرية الأكبر والأضخم خلال هذه التظاهرة الفنية الثقافية التي تشهدها المملكة خلال تلك الفترة، لافتا إلى أن فريق عمل كايرو شو التقنية ستواصل عملها في الرياض بعد إنتهاء أيام عرض المسرحية.

كما أكد أن الفرقة تواصل العمل استعدادا لباقي عروض كايرو شو المشاركة في موسم الرياض، حيث ستتوجه أسرة مسرحية "الملك لير" للنجم الكبير يحيي الفخراني، ونخبة من النجوم إلى الرياض، مطلع الشهر المقبل استعدادًا لعروضها في الموسم المقررة من 6 إلى 9 نوفمبر، والتي يتوقع أيضًا أن تكرر مفاجأة موسم جدة في الأرقام القياسية بنفاذ التذاكر فور طرحها.

يذكر أن مسرحية "3 أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، وبطولة محمد هنيدي، بيومي فؤاد، مها أبو عوف، ندى موسى، أحمد فتحي، وغيرهم.