هيئة الرياضة السعودية ترد على ادعاءات سامي الجابر

الخميس 17 أكتوبر 2019 01:04:06
هيئة الرياضة السعودية ترد على ادعاءات سامي الجابر

أصدرت الهيئة العامة للرياضة السعودية، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بياناً رسمياً للرد على ادعاءات سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة الهلال السابق، بخصوص وجود مبالغ مالية غير مدققة خلال فترة رئاسته للنادي.

وقالت الهيئة في البيان: "إشارة إلى حديث سامي الجابر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول رفع شركات التدقيق المالية للتقارير الخاصة بنادي الهلال إبان رئاسته، وتحديداً وجود مبلغ 170 مليون ريال غير مدققة، وأن هذه الشركات قد أنهت أعمالها ورفعت بالنتائج للهيئة العامة للرياضة على حد قوله، فإن الهيئة تود الإيضاح بأنها عملت منذ ذلك الحين على مراجعة كاملة ودقيقة لكل التقارير التي لديها أو وردتها من النادي".

وأتم البيان بقوله: "اتضح للهيئة أنه لم يسبق أن رُفِعَ لها أي تقرير مالي بهذا الخصوص، وأنها لم تتلقَ من إدارة النادي خلال فترة رئاسة الجابر أي بيانات أو تقارير مالية في هذا الشأن، وعليه فقد جرى الإيضاح".

يذكر أن الجابر تولى رئاسة الهلال في أبريل الماضي قبل أن يتم إعفاؤه بقرار من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق والترفيه الحالي، وتعيين الأمير محمد بن فيصل بدلا منه.