إيمري يرد على شائعات رحيل أوزيل عن أرسنال

الخميس 17 أكتوبر 2019 22:59:03
إيمري يرد على شائعات رحيل أوزيل عن أرسنال
رد الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي على شائعات رحيل مسعود أوزيل عن صفوف "الجانرز" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا تمسكه باللاعب الألماني صاحب الـ31 عاما.
وارتبط أوزيل بالرحيل عن صفوف "الجانرز" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب خروجه من حسابات إيمري بسبب عدم التزامه في تدريبات "الجانرز"، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق.
وقال إيمري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة شيفيلد يونايتد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "أوزيل يتمتع بإمكانيات فنية ومهارات عالية، وهو ما يحتاجه أرسنال".
وأشار المدرب الإسباني إلى أن تعرض أوزيل لهجوم مسلح مع زميله المدافع سعيد كولاسيناك في يوليو الماضي كان بمثابة بداية صعبة له خلال هذا العام، مؤكدا أنه استعد للموسم بشكل جيد، لكن هذه الأزمة هي السبب في تراجع مستواه وابتعاده عن المباريات.
وأضاف: "بعد هذه المشكلة تعرض مسعود لوعكة صحية لمدة أسبوع، ثم غاب عن العديد من التدريبات للحفاظ على لياقته البدنية، لكن مؤخرا تحسن مستواه في التدريبات حقا".
وأتم إيمري: "لم أغلق أمامه إمكانية اللعب، هدفي الاستعانة بجهود جميع اللاعبين، وهو لاعب يمكنه مساعدتنا، فهو يتمتع بمهارات وكفاءة كبيرة سنحتاجها في المباريات المقبلة".
ويحل أرسنال ضيفا على شيفيلد يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.