المغربي حارث يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني

الجمعة 18 أكتوبر 2019 22:13:36
المغربي حارث يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني
توّج المغربي أمين حارث لاعب فريق شالكه، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للمسابقة، يوم الجمعة.
وتألّق المهاجم المغربي طوال الشهر الماضي، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، خلال 3 مباريات شارك فيها بالدوري الألماني.
ودخل حارث في منافسة على الجائزة مع ثلاثي بايرن ميونيخ، البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار من برشلونة الإسباني، والمدافع جوشوا كيميش والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فضلا عن المدافع كريستيان جونتر لاعب فرايبورج، وستيفان رينير لاعب بروسيا مونشنغلادباخ.
وظهر اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب بشكل رائع في الموسم الحالي، بعد أن منحه ديفيد فاجنر المدرب الجديد لـ"الأزرق الملكي"، فرصة إثبات وجوده.
ومن جانبه، قال حارث في تصريحات لموقع الدوري الألماني: "المدرّب منحني ثقته واليوم أنا أرد له الجميل، لم أعد أخشى فقدان الكرة كما كان عليه الحال في السابق، أصبحت أشعر بالتحرّر داخل الملعب".
وكان حارث مهدّدا بمغادرة شالكه في الميركاتو الصيفي الأخير بسبب تراجع مستواه، قبل أن يستعيد توهّجه في المباريات الوديّة، خلال الفترة التحضيرية للموسم الحالي 2019-2020.