مدرب فالنسيا يتمنى الوصول لنفس مستوى أتلتيكو مدريد

السبت 19 أكتوبر 2019 01:44:56
مدرب فالنسيا يتمنى الوصول لنفس مستوى أتلتيكو مدريد

أعرب ألبرت سيلاديس، المدير الفني لفالنسيا الإسباني، عن تطلعه لوصول فريقه لنفس المستوى الذي ظهر عليه مواطنه أتلتيكو مدريد خلال السنوات الأخيرة.

ويحل فالنسيا ضيفا على أتلتيكو مدريد مساء يوم السبت، على ملعب وانداميتروبوليتانو معقل "روخيبلانكوس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال سيلاديس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتمنى أن نتمكن من الاقتراب لمستوى أتلتيكو، بالتحديد الذي استمر عليه لوقت طويل وبنفس المدرب (دييجو سيميوني) وبوجود لاعبين جيّدين".

وأوضح سيلاديس أن الأتليتي أحد الفرق الكبيرة في أوروبا والعالم، وأنهم يمتلكون لاعبين كبارا ومدربا مميزا ومع ذلك تكمن قوتهم في الجماعية، ويعد مثالا لما يقوم به النجوم لخدمة الفريق.

كما تحدث المدرب حول اللاعب البرتغالي الشاب جواو فيليكس، قائلا "لقد تابعت عملية نموه فنيا خلال عملي السابق، فهو يمتلك موهبة كبيرة ومنذ تلك اللحظة سيستمر في النمو وسيصبح واحدا من الأفضل في العالم".

وسيفتقد سيلاديس في المباراة لاعبين مثل رودريجو مورينو وكارلوس جيديس، والذي أشار إلى أهميتهم، مؤكدا في الوقت ذاته أنها فرصة جيدة للاعبين الآخرين للحصول على فرصة المشاركة.