اليوم.. ليفربول ومانشستر يونايتد وجهًا لوجه في البريميرليج

الأحد 20 أكتوبر 2019 08:45:43
اليوم.. ليفربول ومانشستر يونايتد وجهًا لوجه في "البريميرليج"

يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، مواطنه مانشستر يونايتد في مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما اليوم الأحد في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف ملعب "أولد ترافورد"، مباراة الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

من جانبه، يسعى مانشستر يونايتد لحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب؛ حيث حقق الفوز في مباراتين فقط من مبارياته الـ13 التي خاضها هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، فيما يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز التاسع على التوالي لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 9 نقاط، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية.

فيما حقق ليفربول بداية مثالية في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

ومن المقرر أن يغيب عن مانشستر يونايتد الثنائي دى خيا وبول بوجبا في المشاركة بمباراة ليفربول المرتقبة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة.