الحبتور يُطالب الجيش اللبناني بحكم لبنان وحماية الانتفاضة

الأحد 20 أكتوبر 2019 20:33:02
الحبتور يُطالب الجيش اللبناني بحكم لبنان وحماية الانتفاضة
طالب رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، اليوم، بطرد السياسيين الحاليين نهائياً واستلام القيادة حتى يتم إجراء انتخابات تحت مظلة الأمم المتحدة ومنع السياسيين الحاليين من الترشح، ومحاسبة كل السياسيين الفاسدين واستعادة الأموال العامة.
وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "أحيي موقف الجيش اللبناني الذي يشعر بمعاناة إخوانهم وأخواتهم ويتضامن مع مطالبهم المحقة. المطلوب الآن من الجيش حماية هذه الانتفاضة والإمساك بزمام الأمور في لبنان للتخلص من السياسيين الحاليين ومحاسبتهم على الفساد والخراب الذي حلّ بلبنان".
وأضاف: "مطلوب من الجيش اللبناني إتخاذ قرار حاسم وشجاع لمصلحة لبنان، وطرد السياسيين الحاليين نهائياً واستلام القيادة حتى يتم إجراء انتخابات تحت مظلة الأمم المتحدة ومنع السياسيين الحاليين من الترشح، ومحاسبة كل السياسيين الفاسدين واستعادة الأموال العامة".
وتابع: "أتوجه إلى الجيش اللبناني متمنياً أن يكون على أتم استعداد وجريئاً في حمايته لأخوانه وأخواته اللبنانيين من أي هجوم سيتعرضون له من عناصر حزب الله وحركة أمل. تهديد نصرالله واضحاً في خطابه البارحة ونرى تعدي حزبيين تابعين لبري على المتظاهرين".