بالتفاصيل..مناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية في المنطقة الوسطى بأبين

الاثنين 21 أكتوبر 2019 21:40:00
بالتفاصيل..مناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية في المنطقة الوسطى بأبين

شهدت العاصمة عدن ، اليوم الإثنين، اجتماعا بين رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، مع عدد من القيادات والشخصيات في المنطقة الوسطى لمحافظة أبين لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية والسياسية في الساحة الجنوبية بشكل عام ومحافظة أبين والمنطقة الوسطى بشكل خاص ، بالإضافة إلى جهود المجلس الانتقالي في تطبيع الأوضاع وترتيبها وإعادة الأمور إلى نصابها في كل محافظات الجنوب .

من جانيه، أكد اللواء بن بريك على أهمية توحيد الصف الجنوبي وحشد كل الجهود بالدفع بالقضية الجنوبية والالتفاف حول المجلس وقيادته ، مشيرا إلى أن الامور طبية وتسير في المسار الذي يطمح إليه شعبنا في الجنوب.

وفي نفس السياق، أكد أعضاء الوفد تأييدهم وتفويضهم للمجلس الانتقالي الحامل الوحيد للقضية الجنوبية الذي فوضه شعب الجنوب ، موضحين أن أبين جنوبية للنخاع ولن تخرج عن الإجماع الجنوبي .

وأشاد أعضاء الوفد خلال اللقاء، بالجهود الحثيثة التي يعمل بها المجلس الانتقالي وقيادته من أجل القضية الجنوبية في الداخل والخارج وتحقيق مطلب شعب الجنوب في استعادة أرضه وهويته الجنوبية.

وأكد الاجتماع، على أهمية التنسيق والعمل المشترك بين القيادات والشخصيات في المنطقة الوسطى لمحافظة أبين والمجلس الانتقالي وأعضاء الجمعية الوطنية والقيادات المحلية بالمحافظة بما يعزز النشاط والفعاليات للمجلس في المنطقة .