صحف إسبانيا تركز على المباراة المقبلة للريال بدوري أبطال أوروبا

الاثنين 21 أكتوبر 2019 23:27:02
صحف إسبانيا تركز على المباراة المقبلة للريال بدوري أبطال أوروبا

ركزت صحف إسبانيا الصادرة صباح اليوم الإثنين على مواجهة ريال مدريد ضد جالطة سراي التركي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد ملامح الميرنجي وآمال الجماهير على اللاعب ادين هازارد، والشرط الجزائي في عقد رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي لقيادة برشلونة الاسبانى.

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "كومان.. الحد في مارس"، وأضافت: "إنه الموعد النهائي لتنفيذ شرط الرحيل عن المنتخب الهولندي للذهاب إلى برشلونة في عام 2020"... كما تابعت: "رونالد كومان لديه عقد مع هولندا حتى عام 2022، وينتهي عقد فالفيردي هذا الموسم ويمكن تمديده حتى عام 2021".

وعنونت صحيفة "ماركا": " إنه نهائي يا هازارد.. ريال مدريد تعاقد معك للفوز بهذه المباريات"... وأضافت: "جماهير ريال مدريد تنتظر أفضل نسخة من هازارد في إسطنبول".. وتابعت: "تونى كروس،لاعب الريال، تعافى في الوقت المناسب، لكن ثلاثى الريال لوكا مودريتش وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز يغيبون".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت" قالت: "ولادة MSG"....وأضافت: "الثلاثي الهجومي الجديد لبرشلونة المكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز، وأنطوان جريزمان بدأ في الأداء بروعة".. وتابعت: "خلال 277 دقيقة شاركوا معًا على أرض الملعب، سجلوا 5 أهداف وصنعوا 3 أخرى".

وكان برشلونة قد فاز في مباراة الجولة التاسعة بالدوري السبت الماضي على إيبار بثلاثية جريزمان وميسي وسواريز ليعتلي بذلك الفوز صدارة الليجا برصيد 19 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن الريال ونقطتين عن غرناطة.