تفاصيل لقاء بن بريك مع أبطال نادي وحدة المكلا للتايكوندو

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 20:05:00
تفاصيل لقاء بن بريك مع أبطال نادي وحدة المكلا للتايكوندو

شهدت العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بين رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك مع أبطال نادي وحدة المكلا للتايكوندو.
وخلال اللقاء، أكد بن بريك على أن الشباب هم عماد المستقبل وصمام أمان الجنوب الذي يُعوّل عليهم دائماً، لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي يُولي اهتماما كبيرا بالشباب ويدفع بهم إلى إقامة أنشطتهم العلمية والثقافية الرياضية المختلفة.
وأضاف رئيس الجمعية الوطنية،أنه ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب ، فإن المجلس الانتقالي يسعى للوصول لتطلعات شعب الجنوب المشروعة وتحقيق حياة رغيدة ومستقبل أفضل لأبناء الجنوب.
وأكد بن بريك لأبطال نادي وحدة المكلا ، أن إسهاماتهم في الجانب الرياضي لا تقل أهمية ، مشيرا إلى أنها مكملة لما يقوم به المجلس الانتقالي.
من جانبهم، عبّر أبطال نادي وحدة المكلا للتايكوندو عن سعادتهم بالزيارة،مؤكدين مناصرتهم للمجلس الانتقالي والقضية الجنوبية، ومشيدين بما حققه وفد المجلس الانتقالي في حوار جدة الذي دعت إليه المملكة العربية السعودية من إنجاز ساعد على نصرة القضية الجنوبية، وكذلك الإنجازات التي تم تحقيقها على الأرض من خلال تطبيع الحياة وإعادة الأمن والأمان بين أوساط الشعب الجنوبي.
كما استعرض أبطال وحدة المكلا خلال اللقاء، عدداً من النشاطات الرياضية التي نفذت وستنفذ في محافظتي عدن والمكلا وغيرها من محافظات الجنوب والتي يحرص الرياضيون الجنوبيون من خلالها على بذل المزيد من العطاء لرفع راية الجنوب عاليا وإعادة مكانة الرياضة ومستواها المتقدم بين الشعوب كما كانت في السابق.