مدير عام حوطة لحج لـالمشهد العربي: لا أحد يستطيع أن يملأ فراغ الهلال الإماراتي بالجنوب

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 20:22:48
مدير عام حوطة لحج لـ"المشهد العربي": لا أحد يستطيع أن يملأ فراغ الهلال الإماراتي بالجنوب

المشهد العربي - خاص:
أكد مدير عام مديرية الحوطة بمحافظة لحج أنيس العجيلي، أن توقف الأعمال الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، خسارة كبيرة لا يمكن تعويضها، موضحا أن المواطنين سيعانون من ذلك قريبا.
وقال العجيلي في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"،هناك من فرح لتوقف خدمات الهلال الأحمر الإماراتي ، مؤكدا أن هؤلاء هم الحاقدين وناكري الجميل وأصحاب الأجندات والمشروعات المشبوهة.
وأشار مدير عام مديرية الحوطة، إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي كان له دور كبير في مختلف مديريات المحافظة منذ تحريرها من مليشيات الحوثي حتى شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري .
ولفت إلى أنه لا أحد يستطيع أن ينكر الدور الإنساني والخدمي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إغاثة المواطنين والنازحين ومعالجة الجرحى خارج اليمن ومساعدة المرضى ودعم المحتاجين والأيتام .
وأوضح، أن ماقدمته هيئة الهلال الأحمر يجب أن يقابل بالوفاء والشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادتها الحكيمة، التي لم تتوقف دعمها فقط في المشروعات الخدمية والإنسانية بل تعدت إلى تقديم الدماء في جبهات القتال.
واختتم العجيلي، بأن توقف أعمال الهلال الأحمر الإماراتي في محافظات الجنوب سيكون خسارة كبيرة، موضحا أنه لا يستطيع احد أن يسد الفراغ الذي ستتركه الهيئة.