بدعم إماراتي.. بدء مراسم العرس الجماعي الخامس بحضرموت (صور)

الخميس 24 أكتوبر 2019 11:45:00
بدعم إماراتي.. بدء مراسم العرس الجماعي الخامس بحضرموت (صور)

شهدت محافظة حضرموت اليوم الخميس بدء ‏مراسم العرس الجماعي الخامس لزفاف 200 عريس وعروس من أبناء المحافظة في مدينة المكلا، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ ‎محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي. 

وسيشهد الحفل فقرات وفعاليات فنية وخطابية بحضور السلطة المحلية وكبار الضيوف، يتبعه عقد القران في تمام الساعة الرابعة عصرا بقاعة حضرموت للمؤتمرات والاحتفالات وسيتخلل العروض رقصات شعبية وعروض كرنفالية. 

كما سيتخلل هذا العرس إقامة حفل فني غنائي مساء اليوم الخميس، يحييه مجموعة من الفنانين بحضرموت يتبعه تقديم رقصات شعبية من التراث الحضرمي .

و أكد ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد حميد الشامسي أن الأجواء السعيدة التي ستشهدها المكلا بزواج 200 عريس وعروس هي ضمن سلسلة من الأعراس الجماعية التي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ، لدعم استقرار الشباب وتعزيز النسيج الاجتماعي. 

وأضاف الشامسي أن هذه الأعراس تعمل على تمتين الروابط العائلية وتدعم الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات اليمنية المحررة، إضافة إلى أنها جسدت نظرة الإمارات الشمولية لاحتياجات الساحة من الدعم والمساندة.

ولفت إلى أنه بالرغم من الظروف التي يمر بها البلاد إلا أن الأعراس الجماعية تعيد الأمل وتدخل السرور على نفوس الشباب الذين يرون من خلالها أن هناك من يحس بهمومهم ويهتم بقضاياهم ويعمل على تحسين سبل استقرارهم.