بمواصفات قياسية..مازدا تطرح نسخة خاصة من طراز CX-8

الخميس 24 أكتوبر 2019 12:49:26
بمواصفات قياسية..مازدا تطرح نسخة خاصة من طراز CX-8

كشفت شركة مازدا اليابانية المصنعة للسيارات،اليوم الخميس، عن مشاركتها بمعرض طوكيو الدولي للسيارات بدورته الجديدة التي انطلقت فعالياتها، أمس الأربعاء، بالعاصمة اليابانية.

ونشر موقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات اللقطات الرسمية لنسخة خاصة جديدة من طراز CX-8، هي النسخة التي ستشارك بها مازدا في دورة العام الجاري من المعرض الياباني.

وذكر الموقع الأمريكي أن مازدا اهتمت بفخامة الصالون الداخلي لهذه النسخة الخاصة من طراز CX-8، وقامت بتصنيع المقاعد الداخلية من جلد Nappa الفاخر.

وأضافت مازدا مساحة إضافية للصالون الداخلي لطراز CX-8، وهو الآن يحتوي على صف ثالث للمقاعد، كما أضافت وصلات USB لكل مقعد من مقاعد الصف الثاني، وبعد النسخ من طراز CX-8 تتمتع بخاصية وصلات USB في صفها الثالث أيضا.

ولم تكشف عن الكثير من التفاصيل المتعلقة بمواصفات محرك النسخة الخاصة من طراز CX-8، غير أن موقع "موتور وان" علم أن الطراز سيعمل بمحرك يدعمه نظام all-wheel رباعي الدفع، ونظام قيادة مخصص للتجوال بالمناطق غير الممهدة باسم Off-Road Traction Assist.

ونقل الموقع الأمريكي عن شركة مازدا، الموعد المحدد لطرح الطراز رسميا للبيع بالأسواق، وذلك بحلول شهر يناير مطلع عام 2020، على أن يتوفر للبيع حصريا في اليابان.