حرصًا على سلامة الجمهور.. أنغام تؤجل حفلها بالمنارة

الخميس 24 أكتوبر 2019 18:19:33
حرصًا على سلامة الجمهور.. أنغام تؤجل حفلها بالمنارة

أعلنت الفنانة أنغام، عن الموعد الجديد لحفلها بقاعة المنارة بمنطقة التجمع الخامس، بعد تأجيله بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يكون يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، بدلًا من غد الجمعة.
وغردت أنغام عبر حسابها بموقع تويتر: "نظراً للظروف الجوية وحرصاً على سلامتكم، تم تأجيل حفل المنارة إلى يوم الخميس ٣١ أكتوبر لحين استقرار الأحوال الجوية".
وتستعد "أنغام" لحفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28، والمقرر إقامته يوم 6 نوفمبر بالمسرح الكبير بمصاحبة المايسترو العالمي هاني فرحات، وستقدم باقة متنوعة من الأغاني الناجحة من أرشيفها الفني الكبير، مثل: "حاله خاصة جدا،ً ياريتك فاهمني، بقول نسياك، هتقول لربنا إيه، أساميك الكتيرة، عمري معاك، سيدي وصالك، مجبش سيرتي، أكتب لك تعهد، وحدانية، نفسي أحبك، بتوصفني، حتة ناقصة"، وغيرهم من الأغاني المتميزة.
يذكر أن أنغام أحيت حفلا غنائيا على المسرح المكشوف بكايرو فيستفال، بمنطقة التجمع الخامس، يوم الجمعة الماضي، وسط حضور حشد كبير من جمهورها.
وطرحت أنغام مؤخرا ألبومها "حالة خاصة جدًا" ، ويضم الألبوم 14 أغنية هي: حالة خاصة جدًا، هتقول لربنا ايه، بقول نسياك، على حسك فى أيامى، يا ريتك فاهمنى، بتوصفنى بتكسفنى، نزوة، ولا دبلت، هبدأ من الآخر، هدنة، ليلى، مطمنة، أساميك الكتيرة، حبايبنا.