انتقالي الصعيد يشكل غرفة عمليات لرصد انتهاكات مليشيا الإخوان بشبوة

الجمعة 25 أكتوبر 2019 01:55:54
انتقالي الصعيد يشكل غرفة عمليات لرصد انتهاكات مليشيا الإخوان بشبوة
شهدت مديرية الصعيد في محافظة شبوة الخميس، انعقاد اجتماع للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، لمناقشة تطورات الأوضاع.
وأقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة ما بين أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية لإدارة العمل بمختلف أنواعه وأشكاله.
وتتولى غرفة العمليات، المتابعة المستمرة لكل الممارسات التعسفية التي تقوم بها مليشيا حزب الإصلاح الإرهابي في المديرية.
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل قيادة المديرية خلال الفترة الماضية، واستعراض ومناقشة العديد من القضايا التنظيمية والسياسية المتعلقة بأوضاع المديرية والمحافظة عامة، وما تشهده من انتهاكات عقب اجتياحها من قبل مليشيا حزب الإصلاح.
 واستعرض الاجتماع، الممارسات التعسفية والسلوكيات البلطجية المتمثلة باعتقال النشطاء والإعلاميين وأعمال السلب والنهب التي طالت الأماكن العامة والخاصة والمواقع العسكرية التابعة لقوات النخبة الشبوانية، وكذلك أساليب القمع ضد الاحتجاجات السلمية في بعض مديريات المحافظة.
وشدد الاجتماع على دعوة كافة الأعضاء إلى إخلاص العمل ورفع الهمم، ورفع مستوى الجاهزية واليقظة في ظل هذه الظروف التي تمر بها المديرية والمحافظة بشكل عام ، وكذلك تفعيل عمل الإدارات التنفيذية للقيادة واستبدال الأعضاء الغير ملتزمين بعمل المجلس.
وأكد الاجتماع على رفض وجود مليشيا الغزو والعدوان، والمطالبة بإطلاق كافة الأسرى والمعتقلين والمختطفين لدى مليشيا حزب الإصلاح ، ودعوة دول التحالف إلى تحمل مسؤوليتها في إعادة انتشار قوات النخبة الشبوانية لتثبيت الأمن ومكافحة الإرهاب بالمحافظة.