بمميزات خاصة..فولكس فاجن تعلن عن الجيل الثامن من جولف

السبت 26 أكتوبر 2019 12:44:03
بمميزات خاصة..فولكس فاجن تعلن عن الجيل الثامن من "جولف"

كشفت شركة فولكس فاجن، عن الجيل الثامن المرتقب من طرازها الشهير "جولف"، والذي يتوفر بـ5 خيارات فيما يخص المحرك.

ونشر موقع "موتور وان" اللقطات الرسمية لطراز فولكس فاجن جولف في نسخته الجديدة، مشيرا إلى أن عملية تصنيعه لطرحه للبيع ستبدأ رسميا في ألمانيا بداية من شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وذكر الموقع الأمريكي أن فولكس فاجن ستخصص كلا من نسختي GTI وR من طراز جولف الجديد للطرح للسوق الأمريكي.

وأعلن "موتور وان" عن جميع مواصفات النسخة الجديدة من طراز جولف، حيث ذكر أنها ستطرح بقياسات 168.7 بوصة في الطول، وبعرض 70.43 بوصة.

ومن الداخل، أضافت شركة فولكس فاجن شاشة معلومات متطورة لمساعدة السائق بقياس 10.25 بوصة، وستكون مجهزة للتواصل مع تقنيات هواتف سامسونج الحديثة بأنواعها، وستتمتع بخاصية متطورة تسمح للسائق بفتح الأبواب عن بعد بمجرد استشعاره لقرب الهاتف منه بعد توصيله بأنظمة التشغيل الخاصة بالسيارة.

وستطرح فولكس فاجن هذه النسخة الجديدة من طراز جولف بـ5 خيارات فيما يخص قدرات المحرك، يختار من بينها المقبلون على شراء الطراز، وستكون جميع محركاته من النوع الكهربائي الهجين.

وذكر أن 3 من أصل المحركات الخمسة المتوفرة للطراز ستعمل بنظام توليد طاقة كهربائية بمعدل 48 فولتا، وتصل القوة التي تنتجها 109 أحصنة و129 حصانا و148 حصانا.

في حين أن المحركين الآخرين سيكونان من طراز الـ plug-in الهجين، ويعملان ببطاريات تنتج طاقة بمعدل 13 كيلووات في الساعة، وينتجان طاقة 201 حصان و241 حصانا.

وحتى الآن لم تفصح شركة فولكس فاجن عن أي تفاصيل تتعلق بالتكلفة الرسمية لهذه النسخة الجديدة من طراز جولف.