ملطية سبور يقفز للمركز الثالث في الدوري التركي

الأحد 27 أكتوبر 2019 23:48:46
ملطية سبور يقفز للمركز الثالث في الدوري التركي
صعد ملطية سبور إلى المركز الثالث في الدوري التركي الممتاز، بعدما تغلب على قيصري سبور 4 / صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة.
وفي مباراتين أخريين اليوم، تغلب قاسم باشا على جوزتبه 4 / 1 ودينيزليسبور على جنتشليربيرليجي 2 / صفر.
ورفع ملطية سبور رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ألانيا سبور المتصدر ونقطة واحدة خلف فناربخشه صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد قيصري سبور عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.
وافتتح ميتشيل دونالد التسجيل لملطية سبور في الدقيقة 14 ثم أضاف اديس جاهوفيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 من ضربة جزاء.
بعدها سجل تييفي بيفوما الهدف الثالث لملطية سبور في الدقيقة 86 ثم جاء الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 90 وسجله سيليفيو لونج لاعب قيصري سبور بالخطأ في مرمى فريقه.
وتغلب قاسم باشا على جوزتبه 4 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 11 نقطة ويصعد إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد جوزتبه عند تسع نقاط وتراجع إلى المركز الخامس عشر.
وسجل الأهداف الأربعة لقاسم باشا، هاريس هاجرادينوفيتش وريكاردو كواريزما ومصطفى بيكتيميك ويوسف اردوغان في الدقائق 27 و51 من ضربة جزاء و76 و90 بينما سجل بيركان أمير الهدف الوحيد لجوزتبه في الدقيقة 45 .
أماد دينيزليسبور، فقد حسم مباراته أمام جنتشليربيرليجي بهدفين نظيفين سجلهما أولجاي شاهان ورادوسلاو مورافسكي في الدقيقتين 34 و90، وجاء هدف مورافسكي من ضربة جزاء.
ورفع دينيزليسبور رصيده إلى 11 نقطة في الفمركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد جنتشليربيرليجي عند ست نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.