فولكس فاجن تكشف النقاب رسميا عن الجيل الثامن من Golf

الاثنين 28 أكتوبر 2019 12:21:40
فولكس فاجن تكشف النقاب رسميا عن الجيل الثامن من Golf

كشفت شركة فولكس فاجن، رسميا الستار عن الجيل الثامن من أيقونتها Golf، الذي يمتاز بأنه أكثر ذكاء واقتصادية مع رتوش تصميمية تبدو معها السيارة أكثر أناقة وجاذبية.

وقالت الشركة الألمانية، أن المقصورة الداخلية تزخر بمجموعة من أجهزة القياس الرقمية، والأسطح اللمسية، التي حلت محل الأزرار.

وأضافت الشركة، أن السيارة تتمتع بجميع تقنيات الاتصالات الحديثة مثل الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت، مع إمكانية فتحها عن طريق الهاتف الذكي، كما تدعم مساعد أمازون الصوتي Alexa، فضلا عن إمكانية التواصل مع البيئة المحيطة لاستخدام مستشعرات السيارات الأخرى في رسائل التحذير.

وإلى جانب إضاءة LED وشاشة Head-up هناك العديد من الأنظمة المساعدة الذكية، التي تؤهل Golf للسير على الطرق السريعة بشكل شبه آلي حتى سرعة 210 كلم/س.

كما يضم نظام دفع السيارة خمسة محركات تغطي نطاق قوة يمتد بين 66 كيلووات/90 حصانا و220 كيلووات/300 حصان. وتمتاز هذه المحركات بأنها أكثر اقتصادية بنسبة تصل إلى 17%.

وحصلت 3 محركات بنزين على مساندة من مولد بدء حركة بقدرة 48 فولت، فضلا عن محركين يتم دعمهما ببطارية سعة 13 كيلووات ساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من المحركات، التي تتوفر للسيارة بثلاث أسطوانات سعة 0ر1 لتر أو أربع أسطوانات سعة 5ر1 لتر ومحركات ديزل بآليات خاصة لتنقية العادم.

وتولد محركات الديزل المعتمدة على التقنية المعروفة باسم Twindosing سعة 0ر2 لتر قوة 85 كيلووات/115 حصانا أو 110 كيلووات/150 حصانا.

كما تخطط فولكس فاجن لطرح نسخة غاز طبيعي من السيارة الجديدة المقرر طرحها ديسمبر/كانون الأول المقبل بسعر يبدأ من نحو 20 ألف يورو.