لاعب الترجي يكمل لعنة الظهير الأيسر في منتخب الجزائر

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 21:51:11
لاعب الترجي يكمل لعنة الظهير الأيسر في منتخب الجزائر

أكمل إلياس شتى، لاعب الترجي التونسي، لعنة الظهير الأيسر في منتخب الجزائر، بعد تعرضه لإصابة عضلية ستمنعه من المشاركة مع "محاربي الصحراء" في فترة التوقف الدولي المقبلة.


ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة منتخبي زامبيا وبوتسوانا، يومي 14 و19 نوفمبر الثاني المقبل، لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وأعلن الترجي التونسي، الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرّض شتى لإصابة عضليّة ستبعده عن الميادين لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وظهر شتى لأول مرة بقميص الجزائر، الشهر الماضي، وذلك خلال المواجهة الودية أمام الكونغو الديمقراطية التي احتضنها "ملعب مصطفى تشاكر" بالبليدة يوم 10 أكتوبر، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتألق شتى في تجربته الاحترافية الجديدة مع الترجي منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من شبيبة القبائل الجزائري، حيث شارك في 8 مباريات قدم فيها مستويات مميزة.
وحُرم منتخب الجزائر، خلال السنتين الأخيرتين، من خدمات عدة لاعبين يشغلون مركز الظهير الأيسر بسبب مشاكل صحيّة، أبرزهم فوزي غلام، نجم نابولي، الذي ابتعد عن الملاعب لفترة تجاوزت السنة بسبب إجرائه جراحتين على مستوى ركبته.