ديباجي يعلق على استقالة رئيس وزراء لبنان
علق المحلل السياسي السعودي، فهد ديباجي، على استقالة رئيس وزراء لبنان، سعد الحريري.
وكتب ديباجي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابعها المشهد العربي: "بعد استقالة سعد الحريري أصبح الرئيس ميشال عون وحزب اللات وحركة امل في مواجهة الانتفاضة الشعبية".
وتابع: "إما أن يكونوا عونا للشعب وللوطن وهذا مستبعد أو يكونوا عونا لمصالحهم أو الولاء لإيران".
وأضاف: "معاناة لبنان وشعبه تعود للارتماء في حضن إيران وتحقيق مصالحها على حساب الوطن.