لملس: المجلس الانتقالي يرعى الجمعيات والمؤسسات التي تعمل بالأنشطة الإنسانية

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 22:36:00
لملس: المجلس الانتقالي يرعى الجمعيات والمؤسسات التي تعمل بالأنشطة الإنسانية

عقد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أحمد حامد لملس، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع قيادات مؤسسة الأمل لرعاية الأيتام والفقراء.

وخلال الاجتماع، قدمت أمل المصلي، رئيسة المؤسسة شرحا مفصلا عن أنشطة المؤسسة الإنسانية ، بالإضافة إلى التحضيرات الخاصة بمهرجان اليتيم الذي تعمل المؤسسة على التحضير والإعداد لإقامته في العاصمة عدن.

كما قامت بشرح مشروع مشغل الخياطة الذي أبدى الأمين العام الاستعداد لدعمه ببعض الأدوات ومستلزمات العمل بحسب الإمكانيات المتاحة.

من جانبه، أكد لملس على دعم المجلس الانتقالي لكافة الأنشطة الإنسانية، من خلال رعايته لأنشطة الجمعيات والمؤسسات العاملة في هذا المجال.

وأشاد الأمين العام بجهود الكثير من المؤسسات والجمعيات الإنسانية ونشاطها في الأعمال الإغاثة الإنسانية للمنكوبين من الكوارث الطبيعية، والمتضررين من الحروب وغيرها، مستشهداً بأنشطة بعض الجمعيات التي قدمت خدمات جليلة للنازحين المتواجدين في عدد من المخيمات الإيوائية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

حضر اللقاء عاد محمد هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة العامة، والرئيس الفخري للمؤسسة أحمد المصلي، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.