راؤول يتحدث عن الرقم 7 وهدفه الأول مع ريال مدريد

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 23:40:02
راؤول يتحدث عن الرقم 7 وهدفه الأول مع ريال مدريد

احتفل راؤول جونزاليس، الفتى الذهبي لنادي ريال مدريد الإسباني ونجم الملكي في أواخر التسعينات ومطلع الألفينات بذكرى مباراته الأولى مع الميرنجي التي جاءت في سرقسطة يوم 29 أكتوبر عام 1994.

وعلّق راؤول عبر الموقع الرسمي لريال مدريد قائلًا :"في عمر 17 عاماً لا تدرك مسؤولية اللعب في ريال مدريد، كنت في مقتبل العمر وكنت أعشق كرة القدم، بوتراجينيو كان من اللاعبين الذين ساعدوني بشكل كبير، كان عامه الأخير في النادي وعشت لحظات وداعه، كان رمزاً ليس فقط في ريال مدريد وإنما في كرة القدم الإسبانية أما أنا، فكل ما كنت أريده كان الاستمتاع، محاولة استغلال تلك اللحظة لأنني لم أكن أعرف كم من الوقت ستستمر. شيئاً فشيئاً تمكنت من البقاء لموسم ثانٍ ثم ثالث".

وعن الرقم 7 الذي ارتداه في معظم مسيرته مع ريال مدريد قال راؤول :"في سنتي الأولى لعبت مع رقم 17، عندما صممت القمصان مع الأسماء وأرقام اللاعبين، في مرحلة فابيو كابيلو، عندما وصل في عام 1996، كنت أرتدي الرقم (7) وكان مسؤولية كبيرة لأنه رقم حمله لاعبون هم رموزٌ في تاريخ ريال مدريد وكانوا حاضرين في ذاكرة المشجعين المدريديستا، كانت مسؤولية على الدوام، ولكن ليس فقط الرقم (7) وإنما أيضاً حمل شعار ريال مدريد في كل لحظة".

وعن سجله التهديفي الكبير قال راؤول :"لحسن الحظ، سجلت أهدافاً كثيرة ولكني أتذكر دائماً باكورة أهدافي، كما أتذكر القميص الذي ارتديته في مباراتي الرسمية الأولى، في 29 أكتوبر، في سرقسطة، كنت أتطلع للعب في البرنابيو وتحقيق هدفي الأول هناك، وجاء في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، كان رائعاً ومذهلاً، وجاء بعد تمريرة من لاودروب، بإمكاني تذكره مراراً وتكراراً كما لو كنت أشاهده الآن".

وأتم راؤول قائلًا :"بعد ذلك، جاء الهدف في الانتركونتيننتال والأهداف في نهائيات دوري أبطال أوروبا، من المؤكد اني سجلت أهدافاً ساهمت بطريقة أو بأخرى في حصول الفريق على النقاط الثلاث، محاولة الفوز بالليجا أو الاقتراب خطوة من الفوز بدوري الأبطال، لحسن الحظ، تمكنت من مساعدة الفريق بأهداف كثيرة، ولكن الأمر المهم حقاً هو الطريق وهو استمتاعي بذلك الطريق".

ودافع راؤول عن قميص ريال مدريد على مدار 16 موسمًا فاز فيها بكأس أبطال أوروبا 3 مرات، وكأس الانتركونتيننتال مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة، والدوري الإسباني 6 مرات، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.