تقارير:مورينيو يضع عينه على تدريب أرسنال

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 21:06:15
تقارير:مورينيو يضع عينه على تدريب أرسنال

أشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في تولي القيادة الفنية لأرسنال خلال الفترة المقبلة.

وفاز مورينيو ببطولة الدوري الأوروبي، والكأس المحلي مع فريق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى فوزه بـ 7 بطولات كبرى مع فريق تشيلسي، في فترة قيادته للبلوز.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن البرتغالي مورينيو أبدى اهتمامه بالعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى، حيث من الممكن أن يكون أرسنال هو وجهته المقبلة، في ظل الضغوط التي يعاني منها يوناي إيمري، مدرب الجانرز، بسبب النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن مورينيو صاحب الـ 56 عامًا، حريص على تولي القيادة الفنية لنادي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المحتمل أن يكون أرسنال مرشحًا محتملًا، في ظل البداية البطيئة ليوناي إيمري مع المدفعجية هذا الموسم.

وكانت صحيفة سبورت ميل البريطانية، قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر، أن مورينيو يراقب وضع توتنهام، في ظل بحثه عن طريق العودة إلى التدريب مجددًا، كما يعتبر توتنهام من ضمن الأندية التي تروق لمورينيو، من أجل تولي قيادتها فنيًا.

يذكر أن مورينيو عاطلًا عن العمل منذ إقالته من قبل يونايتد، في ديسمبر الماضي، ويعمل حاليًا كمحلل فني عبر قنوات سكاي سبورت، في ظل رفضه عروضًا للتدريب مؤخرًا من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة غلى عرض مالي ضخم بقيمة 90 مليون إسترليني، من نادي جوانزهو الصيني.