تأهل دورتموند وبريمن لدور الـ16 بكأس ألمانيا

الخميس 31 أكتوبر 2019 03:09:33
تأهل دورتموند وبريمن لدور الـ16 بكأس ألمانيا

اقتنص بوروسيا دورتموند بطاقة التأهل لدور الـ16 من كأس ألمانيا بفوزه 2 / 1 على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.

وتقدم جلادباخ عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة 71، غير أن دورتموند انتفض في اللحظات الأخيرة وسجل هدفين عن طريق جوليان براندت في الدقيقتين 77 80، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

وتأهل فيردر بريمن للدور ذاته، عقب تغلبه 4 / 1 على ضيفه هايدنهايم.

وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث سجل ميلوت ريشكا الهدف الأول في الدقيقة السادسة، فيما أضاف بيتينكورت ليوناردو ودافي كلاسين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 11 و18.

وأضاف ماركو فريدل الهدف الرابع لبريمن في الدقيقة 41، في حين سجل مارك شناتيرير هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

كما صعد كايزر سلاوتيرن لنفس الدور، بفوزه 6 / 5 بركلات الترجيح على ضيفه نورمبيرج، وذلك عقب انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين 2 / 2.

وبلغ فيرل دور الـ16 بفوزه 8 / 7 بركلات الترجيح على ضيفه هوليستن كييل، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1.

ولحق فريقا آينتراخت فرانكفورت وفورتونا دوسلدورف بركب المتأهلين أيضا لنفس الدور، بفوزهما 2 / 1 على سانت باولي وإرتسجيبيرجه آوه.