أوريجي: سعيد بما قدمه اللاعبون الشباب في موقعة أرسنال

الخميس 31 أكتوبر 2019 19:21:23
أوريجي: سعيد بما قدمه اللاعبون الشباب في موقعة أرسنال

أبدى البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي سعادته بعدما شاهد شباب الفريق الصغار يتألقون في مباراة أرسنال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بخمسة أهداف لكل فريق.

عادل أوريجي النتيجة بعد عرضية نيكو ويليامز في الدقيقة 94 التي جعلت النتيجة خمسة أهداف لكل فريق من ثم ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح. وبعد ذلك تصدى كيفين كيليهر لركلة داني سيبـايوس ليسهل من مهمة كيرتس جونز ليسجل ركلة الجزاء الحاسمة التي صعدت بالريدز إلى ربع نهائي المسابقة.

وقال أوريجي في تصريحات للموقع الرسمي ليفربول الرسمي بعد المباراة قائلاً: «في النادي، عدم الاستسلام مهما حدث أحد أهم القيم. أنا سعيد للغاية اليوم من أجل الشباب الصغار».

وأضاف المهاجم البلجيكي: «لقد كنت في نفس هذا الموقف من فترة وعندما أشاهدهم يلعبون ويستمتعون بالمباراة والجماهير وهم يدفعونا إلى الأمام بغض النظر عن أي شيء، كل شيء يبدو مميزاً بالنسبة لنا هنا في ليفربول».

وتابع: «أنا سعيد للغاية لأنهم أظهروا للعالم ما يمتلكوه ولكننا نحن نرى ذلك في التدريبات وكيف يمتلكون مهارات لا تُصدق وعندما يشاهدهم العالم، سوف ينضجون بصورة كبيرة».

وأوضح صاحب الثنائية في مباراة أمس: «لقد كانوا مستعدين ونحن نمتلك فريقاً رائعاً على جميع الأصعدة والمدرب يعلم أنه يستطيع الاعتماد علينا».

يذكر أن أوريجي مارس عادته في تسجيل الأهداف في الأوقات الحاسمة خاصة عندما سجل هدفي ليفربول الرابع والخامس أمام الجانرز وعلق على ذلك قائلاً: «يمكنني أن أقول أنني ممتن للغاية. لقد كانت الموهبة والغريزة هي ما تحكمت في مثل هز اللحظات. أنا سعيد للغاية بهذه اللحظات واستمتع بها».