كلوب يقلل من أهمية استقبال 5 أهداف أمام أرسنال

الخميس 31 أكتوبر 2019 19:49:00
كلوب يقلل من أهمية استقبال 5 أهداف أمام أرسنال

وصف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الفوز الذي حققه الريدز، أمس الأربعاء، على آرسنال، بأنه مثالي للغاية، وأن اللاعبين الشباب قد نجحوا في صنع ذكريات تدوم مدى الحياة.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات كلوب والذي قال:"لكي أكون أمينًا، لا أريد أن أعتبر هذا أمرًا مسلمًا به، ولكنها كانت مباراة مميزة، كنت مقتنعًا تمامًا بأننا يمكننا أن نقدم مباراة جيدة لهؤلاء الشباب، وهذا هو سبب اللجوء إلى تلك التشكيلة».

وأضاف المدرب الألماني: "لقد فقدنا الكرة في المناطق الخاطئة، وكانت خطوطنا مفتوحة، كان علينا الإنتظار إلى مابين الشوطين على أمل تغيير بعض الأشياء، ولكنها كانت مباراة جيدة على كل حال، لقد استمتعت بها، لا أعرف آخر مرة استمتعت فيها كثيرًا بمواجهة".

وشدد:" كنت سعيدًا جدًا باللاعبين الشباب، ومتأكد أنهم سيتذكرون هذه الليلة لبقية حياتهم، لقد جعلوا هذه الليلة خاصة للغاية، فكل من أتى الليلة قد رآي 19 هدفًا مميزًا".

وتطرق كلوب للحديث عن الأهداف التي تلقتها شباك الريدز، حيث قال: "لقد كانت المباراة مثالية للغاية، نعم كمدير فني ربما أقلق بشأن الأهداف التي استقبلناها، لكنني لم أهتم بها، لكي أكون صادقًا".

وأتم: "إنها ليست مهمة، أهم شئ حتى نتطور هو أن يكون رد الفعل على النحو الصحيح، يحتاج هؤلاء الأولاد إلى لعب مباريات صعبة، ولقد كانت المباراة صعبة بالفعل، لقد تركوا روحهم على أرض الملعب، لقد أحببت هذه المباراة حقًا".