اليافعي: الإصلاح قاد أبناء مأرب إلى الهاوية

الجمعة 1 نوفمبر 2019 16:06:55
اليافعي: الإصلاح قاد أبناء مأرب إلى الهاوية

شن الكاتب الصحفي ياسر اليافعي، اليوم، هجومًا حادًا على حزب الإصلاح الإخواني، مؤكدًا أنه قاد أبناء مأرب إلى الهاوية مثل ما يفعله حاليًا مع تعز وجر أبنائها إلى هاوية سحيقة لن يقوموا منها.

وقال في منشور له عبر "فيس بوك" رصده "المشهد العربي": "المعلومات حول ما حدث أمس في أحور تقول أن الهدف كان إخراج آل طيعمان، من شقرة، خوفاً من التطقع لهم في أحور أو المحفد وخاصة بعد أن أصبح لأبناء القبائل ثأر عند هؤلاء الغازة وذلك في حال انسحابهم خلال الايام القادمة بموجب اتفاق الرياض".

وأضاف: "لذلك دخلت قوات من شبوة بهدف تأمين طريق الساحل لإخراج هذه القوات من شقرة وبحسب المعلومات أن معظم قوات آل طعيمان ومليشيا حزب الإصلاح المتواجدة في شقرة غادرت فجر اليوم وهي التي شوهدت في شبوة".

وأوضح: "في المجمل وبحسب مصادر محلية في أحور أن الحزام الأمني استعاد السيطرة الكاملة على المنطقة، والأهم بحسب أيضاً هذه المصادر أن قبائل أحور ساندت ودعمت قوات الحزام الأمني بقوة والتفت حولها وساندتها، وهذه خطوة قوية وجبارة من قبائل المحفد. أثبتت القبائل في المحور والمحفد ومودية ولودر أنها مع قوات الحزام الأمني وضد استخدام محافظتهم من قبل أصحاب المصالح".

وتابع: "في الأخير رحلوا ولكن اللعنات ستظل تلاحقهم، وعقبال رحيلهم من شبوة وكل تراب الجنوب".

واختتم: "أساءوا لتاريخ مأرب بعد أن كان أبناء الجنوب يضربون المثل بمأرب وأهلها. الإصلاح قادهم إلى الهاوية مثل ما يقود حالياً تعز إلى هاوية سحيقة لن تقوم منها".