فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي

السبت 2 نوفمبر 2019 01:50:38
فالفيردي يشيد بتأقلم دي يونج ويوضح موقفه من أنسو فاتي
أشاد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بتأقلم لاعبه الهولندي فرنكي دي يونج سريعا مع الفريق والأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق الكتالوني في الموسم الحالي بعدما انضم إليه قادما من أياكس الهولندي في صيف هذا العام.
وأكد فالفيردي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراته غدا السبت أمام مضيفه ليفانتي بالدوري الإسباني ، : "نتبع سياسة المداورة والتبديل بين اللاعبين لأن لدينا العديد من الخيارات. والواضح أن فرنكي تأقلم سريعا مع الفريق حيث ساهم في انتعاش كبير بالفريق".
واعترف فالفيردي بأن دي يونج أفاد الفريق كثيرا في الجانب الدفاعي لما يمتلكه من إمكانيات بدنية عالية. وننتظر منه المزيد لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية".
ولدى سؤاله عن لاعبه الناشئ أنسو فاتي الذي لفت الأنظار إليه في مباراة بلد الوليد منتصف هذا الأسبوع بعد غيابه عن صفوف الفريق لبعض الوقت ، أكد فالفيردي أن اللاعب لا يزال صغيرا للغاية في السن وما زالت المساحة هائلة أمامه ليقدم الكثير.
وأشار فالفيردي إلى أنه ليس نادما على تصعيده للفريق الأول لكن من الممكن الاستفادة من تناوبه على اللعب مع الفريق الأول والفرق الأخرى بالنادي.