سولسكاير لا يخفي خيبة أمله من لاعبي مانشستر يونايتد

السبت 2 نوفمبر 2019 22:49:51
سولسكاير لا يخفي خيبة أمله من لاعبي مانشستر يونايتد

لم يخفِ النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، خيبة أمله من لاعبي فريقه، بسبب إضاعة الفرص السهلة وتقديم مستوى مخيب في الخسارة 0-1 أمام بورنموث بالجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.


وبدأ يونايتد المباراة بشكل جيد، وأضاع لاعبوه عدة فرص للتسجيل خلال الـ20 دقيقة الأولى، قبل أن يستقبل الفريق هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق النرويجي جوشوا كينج.

سولسكاير قال في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، بدأنا المباراة بشكل جيد، وأضعنا فرصاً للتسجيل، الهدف الأول دائماً مهم في مباريات مثل هذه، جعلنا المباراة صعبة على أنفسنا".

وأضاف مدرب يونايتد: "ماسون جرينوود أيضاً لم يكن محظوظاً، سدد كرة في العارضة، رغم أنه سجل الكثير مثل هذه الفرصة في التدريبات والمباريات من قبل أمام عيني".

وتابع: "ربما كان ينبغي عليّ أن أبدأ بلاعبين آخرين، من يدري، إذا كنت تريد المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى فعليك تحقيق الفوز في مثل هذه المباريات".

واستمر: "ما حدث أمام بورنموث هو خطوة للوراء، لكننا بحاجة إلى التخلص من آثار هذه المباراة وأن نمضي قدماً، وأن نعود بقوة مجدداً".

وعن أداء الثنائي الهجومي لفريقه أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، عقّب المدرب النرويجي بقوله: "أعتقد أنهما قدما مجهوداً كبيراً لكن في مثل هذه المباريات نحتاج إلى أهدافهم، بورنموث كان من فعل ذلك".