سيميدو: يجب أن نلعب بشكل أفضل إذا أردنا الفوز بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 00:24:10
سيميدو: يجب أن نلعب بشكل أفضل إذا أردنا الفوز بدوري أبطال أوروبا

أكد البرتغالي نيسلون سيميدو، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن على فريقه أن يلعب بشكل أفضل من أجل الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وأن يطوي صفحة المباريات التي لم يظهر فيها بشكل جيد مثل مباراته الأخيرة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني "الليجا" والتي خسرها بنتيجة 1 / 3.

وقال سيميدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين قبل مباراة برشلونة أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي غدا الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا: "دوري الأبطال مسابقة صعبة للغاية، ولكننا برشلونة ونحن مرشحون للفوز بجميع المنافسات ونرغب في الفوز بجميع البطولات التي نلعب بها، لكي نفوز بدوري أبطال أوروبا علينا أن نلعب بشكل أفضل، سنفعل هذا".

وتابع: "كل فرد ينتفض على طريقته، نؤمن بأنه يجب علينا أن نتحسن، جميعنا نشعر أنه بإمكاننا أن نكون أفضل وأننا قادرون على أن نمنح المزيد، ربما نرد بقوة غدا ونقدم مباراة كبيرة من أجل تحقيق الفوز".

وأشار سيميدو إلى أن فريقه سيخوض مباراة مهمة للغاية غدا، واستطرد قائلا: "نحن قريبون من التأهل، نرغب في الفوز وسنقدم كل ما يمكننا من أجل تحقيق الفوز في مباراة نتوقعها معقدة كما كانت المباراة التي لعبت في براغ، ولكن أعتقد أننا سنكون جيدين، سنلعب على ملعبنا وعلى الأرجح سنقدم مباراة كبيرة".

وألمح سيميدو إلى الحالة الدفاعية السيئة التي كان عليها برشلونة في مباراة ليفانتي، حيث قال: "علينا أن نأخذ في الحسبان أن الفرق التي لعبنا أمامها تتمتع بهجوم جيد، وعندما يلعبون أمام برشلونة لا أعرف من أين تخرج لهم كل هذه الرغبة، إنها مشكلة عامة، ونحن معا نبحث عن الطريقة التي نصحح بها الأخطاء ونحسن بها النتائج وطريقة اللعب".