سلمان يهنئ العهد اللبناني إثر تتويجه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 00:35:40
سلمان يهنئ العهد اللبناني إثر تتويجه بلقب كأس الاتحاد الآسيوي

هنأ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي ، نادي العهد اللبناني إثر تتويجه بلقب كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، بالفوز على 25 أبريل الكوري الشمالي 1 / صفر اليوم الاثنين في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأكد الشيخ سلمان أن هذا الإنجاز المستحق يعتبر منعطفا هاما في تاريخ الكرة اللبنانية يعزز مكانتها على خارطة كرة القدم الآسيوية.

وأشار الشيخ سلمان في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية إلى أن فوز فريق العهد بالبطولة يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرته المتنامية في هذه المسابقة واستوعب دروس النسخ السابقة التي ترك فيها بصمات إيجابية قبل أن يتوجها في نهائي النسخة الحالية.

ووجه رئيس الاتحاد الآسيوي التحية إلى فريق 25 أبريل الكوري الشمالي على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية معربا عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في المسابقات الآسيوية مستقبلا على ضوء ما يمتلكه من حماس ورغبة جامحة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز.

وجدد الشيخ سلمان التأكيد على التزام الاتحاد الآسيوي بصون المكتسبات التي حققتها مسابقة كأس الاتحاد وتطويرها في السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية.