منصور صالح: اتفاق الرياض يضع القضية الجنوبية على المسار الصحيح

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 15:39:00
منصور صالح: اتفاق الرياض يضع القضية الجنوبية على المسار الصحيح

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح، اليوم، إن اتفاق الرياض نصر سياسي جديد، مؤكداً أنه خطوة تاريخية للقضية الجنوبية ويضعها على المسار الصحيح.

وقال في منشور له عبر "فيس بوك" رصده "المشهد العربي": "يقف شعبنا الجنوبي العظيم اليوم ،على أعتاب نصرٍ سياسيٍ جديد يضاف إلى انتصاراته العسكرية الكبيرة. وبتوقيع وتنفيذ اتفاق الرياض ينتقل المجلس الانتقالي بقضية شعبنا خطوة تاريخية مهمة ويضعها على مسارها السياسي الصحيح ، متناغماً ، ومؤمناً ومثبتاً لكل ماتحقق من انتصارات ميدانية وبرعاية ودعم إقليمي ودولي".

وأضاف: "بحنكة فائقة استطاعت القيادة السياسية ان تحوّل الضغوط الهائلة التي استهدفت انتصار العاشر من أغسطس بطرد حكومة الفساد والإرهاب ،إلى انجاز سياسي جديد، أهم ما اشتمل عليه هو الاعتراف بالقضية الجنوبية وبممثلها الحصري المجلس الانتقالي وبقواته المسلحة، وبصحة مطالباته ورفضه لسياسات الفساد والإرهاب".

وأوضح: "وفي زخم النصر الانتقالي فإن كل الأصوات التي تحاول أن تخفف من وطأة هزيمتها بالحديث عن المخرجات والوحدة واليمن الاتحادي ليست سوى مسكنات ألم يرددها من يشعرون بوجع مما تضمنه الاتفاق الذي يمثل بداية الغيث لقضيتنا ،التي سيمضي قطارها ولن يتوقف إلا بالاستقلال الناجز وعودة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على كل أرض الجنوب".