ناشط سقطري بعد إفراج مليشيا الإخوان عنه: لن أتراجع قيد أنمله عن الحق

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 16:42:39
ناشط سقطري بعد إفراج مليشيا الإخوان عنه: " لن أتراجع قيد أنمله عن الحق"

وجه الناشط الإعلامي سعيد سالم بوزير السقطري، رسالة لكل مواطني المحافظة بعد الإفراج عنه من قبل مليشيا الإخوان.

وقال الناشط الإعلامي في رسالته: "سأظل كما كنت ولن أتراجع قيد أنمله عن قول كلمة حق، ولن تسقط شعره من رأسي ولن تهزني مافيا الأحزاب المدمرة مهما علت فلابد لها من سقوط مدوي يوما ما".

وأشار إلى أن معنوياته باتت أكثر صلابة وقوة في كتاباته مهما طغت جبروت سلطتهم المتساقطة.

وعن كواليس اعتقاله من قبل مليشيا الإخوان قال بوزير: "تم توقيفي وإيداعي السجن وخلط لي الأوراق والسبب الرئيس هو مواقفي الصريحة والواضحة لعدم تلميعي لحزب أصبح يكره الداني والقاصي وخير دليل خروج مظاهرات واعتصامات متراكمة ومتواصلة لرفض توجه حزب الإخوان".

وأضاف :" تم الإفراج عني بعد الوساطة الكبيرة وإدراك السلطة أخيرا توقيت توقيفي واللعب بالشوط الضائع ، النتيجة محسومة وما يصح إلا الصحيح" .

وتابع: "توقيفي لن يزيدني إلا الإصرار على نصرة المظلوم وقول الحقائق ورفض هيمنة الأحزاب المدمرة وتوجيهاتها العفنة، خلقنا أحرارا وسوف نموت أحرارا .

واختتم رسالته: "ما نشاهده دائما عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكل أنواعها التابعة لحزب الإصلاح، باتت أكثر وضوحا وزورا وبهتان وقلب الحقائق ، هذا طبعهم الذي عليه ترعرعوا فهم دائما يكذبون كما يتنفسون".

واعتقلت السلطات الإخوانية الإرهابية بمحافظة سقطرى، صباح اليوم الثلاثاء الناشط الإعلامي ‎سعيد سالم بوزير السقطري قبل أن يتم الإفراج عنه بعد تدخل وساطة كبيرة بحسب ما أوضح في رسالته.