مارسيلو: حالتي أفضل من الموسم الماضي.. ولا اعتبر نفسي لاعبا اساسيا في ريال مدريد

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 21:48:52
مارسيلو: حالتي أفضل من الموسم الماضي.. ولا اعتبر نفسي لاعبا اساسيا في ريال مدريد

أكد مارسيلو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام جالاطا سراي التركي، مشددًا على ضرورة تحقيق الانتصار فيها.

وقال مارسيلو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"ستكون المباراة ضد جالاطا سراي صعبة جداً وعلينا الفوز للارتقاء إلى الصدارة".

وأضاف :"نعرف انها ستكون مباراة صعبة للغاية، وعلينا أن نبدأ المباراة بقوة من أجل الفوز، نتطلع لخوض هذه المباراة الجديدة بدوري أبطال أوروبا في البرنابيو ونحن متحمسون جداً، ستكون مباراة صعبة ولكننا نحب هذا النوع من المباريات".

وأضاف :"هذا النوع من المباريات هو حلم كل لاعب، علينا الفوز لمحاولة تصدر المجموعة والتفكير بتجاوز هذه المرحلة، سنلعب المباراة كما لو كانت مباراة نهائية".

وواصل :"لا أعتقد اني بديل، ربما لم أشارك في مباريات كثيرة ولكن إذا أخذت بالاعتبار كل الموسم سترى اني لعبت أكثر من آخرين، أرى نفسي بحالةٍ أفضل مقارنة بالموسم الماضي".

واستطرد :"لقد عملت بجدٍ من أجل ذلك، لا يمكن أن أرى نفسي كبديل لأنني لم أعتبر يوماً نفسي أساسياً، عليك التفكير بانك مجرد لاعب في الفريق لأننا 25 لاعباً ولا يمكنك اللعب دائماً".

وعن وصوله للمباراة الـ 100 في المسابقات الأوروبية قال مارسليو :"يسعدني كثيراً المشاركة في ذلك العدد من المباريات في أفضل نادٍ في العالم، لقد تعلمت أموراً كثيرة منذ وصولي إلى ريال مدريد، وقضيت فيه كل حياتي تقريباً، وذلك مصدر فخرٍ واعتزاز كما أنه مسؤولية كبيرة. أنا في غاية السعادة وآمل ان نقدم مباراة رائعة غداً".

وتابع :"بالنسبة للانتقادات، فإن الأشياء التي أراها أو أسمعها هي من شأني، وتلك التي تصل إلى مسامعي أيضاً. لطالما حاولت توخي الحذر في هذه الأمور، فبعضها يلحق أحياناً الأذى بالجميع. عندما أتحدث عنها هي أمور أقولها أنا، وليست أموراً تم اختلاقها أو سمعتها، أنا حذر دائماً ولم أذكر اسم أي شخص انطلاقاً من الاحترام. لا، دعني أصحح، هي أمور تحصل لكني أوضحت تماماً ان بعض الأمور التي قد تلحق الضرر تكون أحياناً، وفي الوقت نفسه، بمثابة حوافز".