بمواصفات خاصة..أستون مارتن تكشف سعر سياراتها المنتظرة- DBX

الخميس 7 نوفمبر 2019 14:04:43
بمواصفات خاصة..أستون مارتن تكشف سعر سياراتها المنتظرة- DBX

كشفت شركة أستون مارتن ، النقاب عن  أول صورة لكابينة القيادة الخاصة بطرازها المنتظر بشدة DBX، والذي يعتبر أول طراز تطرحه الشركة البريطانية من فئة SUV.

ونقل موقع "موتور وان" الصورة الأولى لكابينة القيادة الخاصة بطراز DBX، ومعها صورة أخرى تعلن من خلالها شركة أستون مارتن عن الموعد الرسمي لطرح الطراز للعرض أمام الجمهور.

وقال الموقع الأمريكي المختص بأخبار السيارات، إن أستون مارتن حددت يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري للكشف رسميا عن طراز DBX في احتفالية كبرى تنظمها بمدينة بيكين الصينية.

كما كشفت الشركة البريطانية المصنعة للسيارات عن تكلفة الطراز الرسمية، حيث ستبدأ تكلفته من سعر 189,900 دولار عند طرحه بالسوق الأمريكية.

يذكر أن أستون مارتن كانت قد حددت موعدا للكشف عن طراز DBX في شهر ديسمبر نهاية العام الجاري، ولأسباب غير معلومة تم تقديم موعد طرح الطراز للعرض خلال شهر نوفمبر الجاري.

ويحظى الطراز الجديد بالكثير من الاهتمام من متتبعي أخبار السيارات، كونه أول طراز من فئة SUV تطرحه شركة أستون مارتن في تاريخها.

كما سبق لموقع "موتور وان" أن نقل تصريحات للمدير التنفيذي لشركة أستون مارن، "آندي بالمر"، أكد خلالها أهمية طراز DBX بالنسبة لشركته، حيث يعتبر الطراز الأهم في تاريخ شركة أستون مارتن منذ إنشائها.