حكيمي ينافس جوهرة الريال وسون ونافاس على جائزة لاعب الجولة بدوري الأبطال

الخميس 7 نوفمبر 2019 22:03:45
حكيمي ينافس جوهرة الريال وسون ونافاس على جائزة لاعب الجولة بدوري الأبطال
أعلنت رابطة دوري أبطال أوروبا عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أسبوع منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من البطولة.
ورشحت الرابطة كل من المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دوتموند الألماني، البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد الإسباني، الكوري هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقدم حكيمي مبارا قوية مع فريقه أمام إنتر الإيطالي في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين، حيث استطاع اللاعب أن يسجل هدفين ليقود فريقه للفوز تقليص الفارق مع المتصدر برشلونة الإسباني لنقطة وحيدة.
رودريجو لاعب النادي الملكي استطاع أن يترك بصمته  خلال مباراة الفريق أمام جلطة سراي التركي والتي انتهت بفوز الريال بسداسية نظيفة وأحرز البرازيلي 3 أهداف وأول «هاتريك» له منذ قدومه للفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.
أما جاء ترشيح الكوري سون لاعب توتنهام  بعد أن نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال مباراة السبيرز أمام النجم الأحمر الصربي والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد، حيث صنع سون الهدف الأول الذي أحرزه جيوفاني لو سيلسو وسجل الكوري الهدف الثاني والثالث.
ونجح كيلور نافاس حارس البي أس سي في الحفاظ على نظافة شباكه أمام كلوب بروج البلجيكي والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف دون رد، بجانب تصديه لأربع فرص من جانب الفريق البلجيكي.