كونتي يفسر سبب تعثر إنتر ميلان في السنوات الأخيرة

الجمعة 8 نوفمبر 2019 20:31:00
كونتي يفسر سبب تعثر إنتر ميلان في السنوات الأخيرة

فسر أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، سر ابتعاد "النيراتزوري" عن المنافسة خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن الفريق كان بحاجة إلى إعادة بناء وترميم، وهو ما يسعى لفعله منذ توليه قيادته.

وابتعد الإنتر عن المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال السنوات الـ9 الماضية، وذلك منذ تتويجه بلقب السوبر والدوري الإيطاليين ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية خلال موسم 2009-2010.

وقال كونتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة هيلاس فيرونا، السبت: "أعتقد أن نادي إنتر ميلان قام بالتعاقد معي لتغيير شيء ما في الفريق وإعادة بنائه، بعدما غاب عن المنافسة لـ9 أعوام، باستثناء آخر عامين مع لوتشيانو سباليتي، الذي قام بعمل رائع أيضا رغم الصعوبات التي واجهته والإصابات".

وأضاف المدرب الإيطالي صاحب الـ50 عاما: "بالنسبة لتصريحاتي بعد لقاء دورتموند أنتم ترونها نوبة غضب، لكن بالنسبة لي هي محاولة للبناء واكتشاف الأخطاء التي ارتكبناها، دون لوم أي شخص على وجه التحديد، وعلينا أن نفعل الأفضل من أجل الإنتر".

وكان كونتي أكد في تصريحات شديدة اللهجة عقب الخسارة من بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-3 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، أنه يحتاج لبعض الدعم في صفوف الفريق من أجل المنافسة على الألقاب وتحقيق طموحات الجماهير.

وتابع كونتي: "لقد قبلت عرض الإنتر وأنا أعلم أن الفريق يمر بفترة صعبة، لأن يوفنتوس يتواجد في القمة، وهو الذي يعد من أكثر الفرق تنظيما على مستوى العالم".

وأكد كونتي أن وصوله إلى "النيراتزوري" جلب العديد من الطموحات للنادي من أجل تحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة، لإسعاد جماهير الفريق المتعطشة لتحقيق البطولات.