مصر تفوز على مالي في افتتاح بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد

السبت 9 نوفمبر 2019 01:39:08
مصر تفوز على مالي في افتتاح بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد

حقق منتخب مصر فوزاً صعباً على حساب نظيره المالي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وسجل مصطفى محمد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ29 من الشوط الأول بضربة رأسية رائعة، إثر عرضية مميزة من أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر للمنتخب المصري.

وحصد "الفراعنة" أول 3 نقاط ليتصدروا المجموعة الأولى بشكل مؤقت، انتظاراً لمواجهة غانا والكاميرون، الجمعة، فيما يقبع منتخب مالي في المركز الأخير دون نقاط.

وشهدت المباراة إصابة مبكرة لناصر ماهر، صانع لعب منتخب مصر، ليخرج ويدخل عمار حمدي بديلاً له، ونجح الأخير في تقديم مستوى مميز للغاية.

وظهر المنتخب المصري بمستوى جيد خاصة في شوط المباراة الثاني، وسط تراجع غريب من المنتخب المالي الذي يمتلك عدة لاعبين جيدين مثل أليو ديانج، لاعب الأهلي المصري.

يذكر أن مصر تستضيف البطولة من 8 إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، بمشاركة 8 منتخبات هي: مصر ومالي والكاميرون وغانا في المجموعة الأولى، وجنوب أفريقيا ونيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار في المجموعة الثانية.