هكذا احتفل نجوم الفن بالمولد النبوي الشريف

السبت 9 نوفمبر 2019 19:47:19
هكذا احتفل نجوم الفن بالمولد النبوي الشريف
حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة جمهورهم بالمولد النبوي الشريف، وذلك عبر حساباتهم المختلفة على "السوشيال ميديا"، كما شارك بعض النجوم جمهورهم بمظاهر احتفالهم مع عائلاتهم في اليوم المبارك.
فهنأت الفنانة نجوى كرم، الأمة العربية والإسلامية بالمولد النبوي، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "ينعاد على كلّ الأمّة العربية بالخير والسلام، المولد النبوي الشريف".
وكتبت المؤلفة والسيناريست إنجي علاء، عبر حسابها على "تويتر": "كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.. أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين".
وعلق  المخرج عمرو عرفة، عبر حسابه على "تويتر": "ليس نحن من يُحيي ذكراك.. بل ذكراك هى التي تُحيينا.. حبيبي يا رسول الله .. صلوا عليه وسلموا تسليمًا".
ونشر الفنان اللبناني وائل كفوري، بيت شعر للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وكتب عبر حسابه على "تويتر": "بـعَـيّـدكُـن .. والإيـد بْ إيــد.. وبطـلب مـن قلبي بْ هالعيد.. انشالله بْ عيد المولد شـُوف.. مـولــد لـبــنـان مــن جـديــد، المولد النبوي الشريف".
وكتبت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النور وأهله، كل سنة والدنيا محبة ورحمة وسلام، حبيبي يا رسول الله".
وهنأ الفنان رامز جلال، جمهوره عبر حسابه على "تويتر"، وقال: "كل سنة وانتوا طيبين بمناسبة مولد سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام.. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اّله وصحبه أجمعين".