بوكيتينو يوضح أسباب تدهور نتائج توتنهام

الأحد 10 نوفمبر 2019 02:19:39
بوكيتينو يوضح أسباب تدهور نتائج توتنهام

برر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، تعادل فريقه مع شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-1 في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، موضحا أن تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة يأتي بسبب كون "السبيرز" في فترة إحلال وتجديد لبناء فريق جديد.


وتراجع ترتيب توتنهام في جدول البريمييرليج إلى المركز الـ12 بعدما جمع 14 نقطة فقط خلال الجولات الـ12 الأولى، بفوزه 3 مرات فقط وتعادله 5 وخسارته 4.

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "نحن نقوم الآن ببناء فريق جديد، وننافس في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، رغم أننا في طور البناء، وسنرى ما إذا كان لدينا وقت لبناء ما نريد في فترة محددة أم ماذا سيحدث".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "نلعب في أقوى دوري في العالم، وهذا يُصعب علينا الأمور بعض الشيء، فعندما تكون في طور البناء من جديد فإنك لا يمكن أن تتوقع من أين قد تأتيك الخسارة أو التعثر".

وواصل "عندما لا تفوز تشعر بالإحباط، المباراة كانت متساوية بين الفريقين وشيفيلد استحق الحصول على نقطة، وأعتقد أنهم كانوا أفضل منا بكثير خلال الشوط الأول، رغم أننا سيطرنا على آخر 15 دقيقة، لكننا عانينا في بداية اللقاء".

وعن المباراة تابع بوكيتينو: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، كنا ندرك أننا سنلعب أمام فريق يمتلئ لاعبوه بالطاقة ويتسم بالتنظيم الشديد ويعد تحديدا أسوأ منافس يمكن أن تواجهه عقب رحلة طويلة عدنا منها في دوري أبطال أوروبا".