أمير سعودي بارز: المملكة تختلف عن الكثير من الدول العربية

الأحد 10 نوفمبر 2019 21:21:58
أمير سعودي بارز: المملكة تختلف عن الكثير من الدول العربية

قال الأمير السعودي البارز سطام بن خالد آل سعود، اليوم، إن المملكة تختلف عن الكثير من الدول العربية، مشيرًا إلى أن التقليل من الأسرة المالكة هو تقليل من كل مواطن سعودي.

وكتب في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "عند بداية ما يسمى الربيع العربي خرجت أصوات تسقط الإشاعات والإفتراءات ضد عائلة آل سعود ورموزها وأنهم فوق القانون من أجل إسقاط هيبتهم وإحترامهم عند المواطن بهدف إستهداف الدولة بعد ذلك وفشلوا بسبب وعي المواطن ولأنه لايوجد أحد فوق القانون فمن يخطىء منهم يحاسب مثله مثل أي مواطن".

وأضاف: "المملكة تختلف عن الكثير من الدول العربية، لأن المملكة اجتمعت على حب الدين ونصرته ونهج ولاة الأمر في الحكم كان عنوانه العدل والعمل لمصلحة الوطن والمواطن، فالمجتمع عبارة عن نسيج واحد وأسرة آل سعود هي جزء من النسيج الإجتماعي في هذا الوطن الغالي. فأنتم منا ونحن منكم".

وأوضح: "في رأيي أن التقليل من الأسرة المالكة هو تقليل من كل مواطن سعودي كما أن التقليل من أي مواطن سعودي هو تقليل من الأسرة المالكة فكلنا نسيج واحد ولا نقبل ولا نسمح لأحد التقليل من أي مواطن وهذا هو نهج ولاة أمرنا منذ عهد المؤسس إلى يومنا هذا فأنتم فخرنا وعزوتنا وعزنا وتاج رؤسنا".