ميزة جديدة..منصة Tumblr تطلق خدمة دردشة جماعية لمستخدميها

الاثنين 11 نوفمبر 2019 1:04 م
ميزة جديدة..منصة Tumblr تطلق خدمة دردشة جماعية لمستخدميها

كشفت منصة التدوين تمبلر Tumblr عن إطلاق وظيفة الدردشة الجماعية، حيث يمكن لجميع المستخدمين قراءة ما يتم مناقشته في هذه الدردشات العامة.

كما تتيح المنصة لمؤسس مجموعة الدردشة تحديد الأشخاص المسموح لهم بالمشاركة في الدردشة الجماعية، التي يمكن أن تضم 100 عضو كحد أقصى، ولا توجد هناك أية قيود بشأن عدد مجموعات الدردشة، التي يمكن للمستخدم المشاركة فيها أو عدد مجموعات الدردشة، التي يمكن للمستخدم إنشاؤها بنفسه.

وأضافت منصة التدوين، أنه يمكن العثور على الدردشات الموجودة بالفعل عن طريق وظيفة البحث، ويمكن للمستخدم إنشاء مجموعة دردشة بسهولة في لوحة التحكم من خلال النقر على الزر المعني في أعلى الجانب الأيمن، أو أن يقوم المستخدم بحركة مسح إلى اليمين في تطبيق Tumblr، إلى أن تظهر الأيقونة «+» الخاصة بإنشاء مجموعة دردشة جديدة.

وتتوافر وظيفة الدردشة الجماعية بدءا من إصدار التطبيق 14.5.1 للأجهزة الجوالة المزودة بنظام جوجل أندرويد ونظام أبل "آي أو إس".

التعليقات

تقنية

الجمعة 03 أبريل 2020 1:04 ص

تتسارع كبرى الشركات العالمية للحد من وباء فيروس كورونا المميت، حيث قامت شركة سيمنز هيلثنيرز الألمانية للمعدات الطبية، الخميس، بإرسال اختبار جديد للكشف...

الخميس 02 أبريل 2020 3:20 ص

أعلنت وسائل إعلام، الأربعاء، بأن بعض خدمات "فيسبوك" حول العالم تعطّلت، وبات عشرات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم عاجزين عن الوصول إلى جميع...