كيلليني قائد يوفنتوس يعترف بتشجيعه ميلان

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:12:44
كيلليني قائد يوفنتوس يعترف بتشجيعه ميلان

اعترف جورجيو كيلليني، قائد ومدافع يوفنتوس الإيطالي، بميوله لتشجيع الغريم ميلان الإيطالي، لكن قبل سنوات طويلة.

وكان كيللني تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل مواجهة نابولي في الجولة الثانية بالدوري الإيطالي التي فاز بها يوفنتوس 4-3، في أغسطس/آب الماضي، ومتوقع غيابه عن المشاركة مع "البيانكونيري" حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال كيلليني في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "كنت مشجعا لميلان، ثم تحسنت بعد ذلك وأصبحت أكثر ذكاء، وكان وقتها باولو مالديني لاعبي المفضل".

وأضاف اللاعب صاحب الـ35 عاما: "شقيقي التوأم كان من مشجعي يوفنتوس، وكنت أحب أن أعارضه وأشجع ميلان، ولا يمكنكم تخيل مدى سعادته عندما تعاقد معي يوفنتوس عندما كان عمري 20 عاما".

وتابع: "أعتقد أنه من الصعب إيجاد مشجع ليوفنتوس الآن أكبر مني في هذا العالم".

وانضم كيلليني إلى صفوف اليوفي صيف 2005 قادما من فيورنتينا الإيطالي مقابل 7.7 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 507 مباريات سجل خلالها 36 هدفا وصنع 22.

ويعد كيللني أحد أبرز اللاعبين المدافعين في العالم نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه مع اليوفي على مدار السنوات الماضية، حيث توج بـ14 لقبا أبرزها الدوري الإيطالي 8 مرات.

وتطرق كيلليني للحديث عن أصعب لاعب واجهه في مسيرته، حيث علق: "بغض النظر عن كريستيانو رونالدو وليونيل وميسي، فهما لاعبان من خارج الأرض، فأقول إن أصعب لاعب واجهته هو زلاتان إبراهيموفيتش".