تعرفي على أحدث صيحات موضة شتاء 2020 (صور)

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:32:00
تعرفي على أحدث صيحات موضة شتاء 2020 (صور)

أفصحت بيوت الأزياء العالمية عن موضة الموسم بألوانه وتصميماته وهو ما تتابعه الفتيات بشغف للظهور في شكل أنيق وجذاب.
وأعادت دور الأزياء موضة السبعينيات إلى الأضواء مرة أخرى بإحيائها خلال تصميمات أزياء خريف وشتاء 2020 التي ظهرت على منصات عروض الماركات الإيطالية والفرنسية، مثل ألبرتا فيريتي، وسالفاتور فيراجامو، وفندي، وسيلين وستيلا مكارتني.
ولكل محبات الفساتين الميدي، يمكنهن الحصول على أسلوب بريطاني مثالي يشبه أجواء السبعينيات من خلال ارتداء فستان شتوي تحت الركبة مصنوع من الصوف بنقشة الكاروهات وتنسيقه مع بوت طويل باللون الأسود.
ورغم أن الموسم في بدايته، فيبدو أن تصميمات السبعينيات لاقت إعجاب كثير من النجمات والمشاهير، مثل الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل وعارضة ومصممة الأزياء الأمريكية سينا ميلير، وأيضا دوقة ساسكس، ميجان ماركل، ودوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، اللتين ظهرتا عدة مرات بالجيب الميدي الطويلة بموديلاتها وخاماتها المختلفة مثل الجلد والصوف وتنسيقها مع البوت الشمواه.
ومن أشهر التصميمات التي حرصت دور الأزياء العالمية على إعادة إحيائها مرة أخرى على منصات عروض خريف وشتاء 2019، الجيب الواسعة أو ذات الثنيات (البيليسيه) الميدي midi التي تغطي الركبة، والتي تأتي مع البوت الطويل، لتشبه كثيرا صيحات موضة السبعينيات، بحسب موقع "فان بيدج" الإيطالي.
عادةً ما يتم ارتداء الجيب الطويلة على الأحذية الديكولتيه décolleté أو الرياضية أو حتى على الصنادل، ولكن تغير الحال قليلاً هذا العام من خلال ارتداء تصاميم الجيب الميدي على البوت الطويل حتى الركبة، سواء المصنوعة من الجلد أو حتى القطيفة، وهي موديلات الأحذية المنتشرة بشكل كبير هذا الموسم، لإطلالة أنيقة ومتطورة وأنثوية للغاية.
وتستعرض الصور التالية التي عرضتها صفحة "عالموضة"، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أحدث صيحات موضة ألوان ملابس شتاء 2020.