مدير منتخب الإمارات: مواجهة فيتنام من أهم المحطات التي يخوضها الأبيض

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 20:19:11
مدير منتخب الإمارات: مواجهة فيتنام من أهم المحطات التي يخوضها "الأبيض"

أكد إسماعيل راشد، مدير منتخب الإمارات، أن مواجهة فيتنام من أهم المحطات التي يخوضها "الأبيض" في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
منتخب الإمارات يحل ضيفا على فيتنام، الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وأوضح مدير منتخب الإمارات أن المواجهة التي تنتظر الأبيض في هانوي تعتبر واحدة من أهم المحطات في مشوار التصفيات الحالية، بعد أن تسببت الخسارة أمام تايلاند في تراجع المنتخب إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة.
ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن تايلاند وفيتنام، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.
وأعرب مدير المنتخب الإماراتي عن أمله في العودة من العاصمة الفيتنامية بالنقاط الـ3، والتقدم مجددا إلى المنافسة على صدارة المجموعة.
وأكد راشد ثقته بجميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني، مشيرا إلى أن بيت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب، حرص على متابعة كل العناصر خلال مشاركاتها مع الأندية في دوري الخليج العربي، وأعلن قائمته النهائية استناداً إلى معايير دقيقة، ووفقاً لجاهزية كل لاعب وحاجة المنتخب لجهوده.
وتابع مدير منتخب الإمارات تصريحاته بتمني التوفيق لكل من يقع عليه الاختيار في التشكيلة الأساسية للمباراة، منوهاً بأن الجهاز الفني يدرك صعوبة هذه المواجهة المصيرية، وأهمية تحقيق الفوز فيها.
وأتم راشد تصريحاته بالتأكيد على أن المدرب الهولندي وجهازه المعاون يعملون بجد واجتهاد لوضع الاستراتيجية التي تمكن "الأبيض" من إنجاز الهدف المطلوب.